Take a fresh look at your lifestyle.

بريد Gmail سيُصبح أكثر أمانًا مع مؤشرات العلامات التجارية

0

بريد Gmail سيُصبح أكثر أمانًا مع مؤشرات العلامات التجارية، حيث تقوم جوجل حاليا بغربلة الرسائل الإلكترونية من خلال تحديد الرسائل المزعجة والاحتيالية وفصلها عن الرسائل الإلكترونية العادية، وبالرغم من ذلك، هذا لا يعني بأنه لا يمكن تحسين نظام الفلترة، وذلك ما جعل شركة جوجل تبدأ قريبًا في اختبار السماح للشركات التجارية بالمصادقة على الرسائل الإلكترونية الخاصة بها بشكل أفضل من خلال وضع شعاراتها داخل Gmail.

بريد Gmail سيُصبح أكثر أمانًا

ما معني ذلك؟ هذا يعني أنه في المستقبل، إذا كنت ستتلقى رسالة إلكترونية من شركة مثل بنك أو شركة إعلامية وتريد التأكد من أنها هي بالفعل وليست جهة أخرى تحاول انتحال شخصيتها، فإن هذه الشعارات ستعمل نوعًا ما مثل شارة التحقق.

تابع أيضا: آيفون المزيف iPhone 12 Pro Max يشق طريقه إلي الأسواق

وفي هذا الإطار، صرحت شركة جوجل قائلة : ” يسعدنا اليوم الإعلان عن الإصدار التجريبي لمعيار آخر عملنا عليه : مؤشرات العلامات التجارية لتحديد الرسائل ( BIMI ). سيمكن الإصدار التجريبي من BIMI الشركات، والتي تقوم بتأكيد هوية رسائلها الإلكترونية باستخدام DMARC، من التحقق من ملكية شعارات الشركة ونقلها بأمان إلى جوجل. بمجرد اجتياز الرسائل الإلكترونية المصادق عليها جميع فحوصات مكافحة إساءة الاستخدام الأخرى، ستبدأ Gmail في عرض الشعار في نافذة الصور الشخصية الموجودة داخل واجهة مستخدم Gmail “.

ومع كل تلك الاحتياطات، هذا لا يعني أنه يمكنك الاسترخاء والشعور بالأمان، ولكن إذا كان هناك شيء، فهو أن هذه الخطوة الجديدة من جوجل ستوفر بعض الشعور بالاطمئنان إلى أن الرسالة الإلكترونية التي تتلقاها هي في الواقع من الشركة التي تدعي أنها أرسلتها إليك فعلاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.